أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

ملهم بابولي خارج القائمة وتثبيت ودية الصين.. آخر أخبار المنتخب السوري

by Athr Press M

يتوجّه المنتخب السوري إلى الإمارات يوم الأحد المقبل، 26 أيلول، لخوض معسكر تدريبي ومباراة ودية ضد الصين ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وتم تثبيت المباراة الودية للمنتخب السوري أمام الصين بتاريخ 30 أيلول الحالي، بحسب مصادر خاصة بموقع “غلوبال سبورت”، وستُقام المباراة على أرضية ملعب الشارقة.

ويمتد معسكر المنتخب التدريبي من يوم الأحد 26 أيلول الحالي، إلى 2 تشرين الأول المقبل.

اللاعب ملهم بابولي

اللاعب ملهم بابولي

وفي إطار متصل، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بعودة اللاعب ملهم بابولي إلى قائمة المنتخب السوري المستدعية إلى المباريات القادمة.

وبحسب “شام إف إم”، لن يتواجد ملهم بابولي مع المنتخب السوري في الوقت الحالي لعدم تجاوبه مع الاتحاد السوري، الذي راسله قبل بداية التصفيات وطلب منه إرسال صورة عن جواز سفره، وحتى الآن لا يوجد إجابة من اللاعب.

ويواجه المنتخب السوري في الـ7 تشرين الأول المقبل المنتخب الكوري الجنوبي في كوريا، ليعود بعدها إلى الأردن لمواجهة لبنان في 12 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وخسر المنتخب السوري في أولى مواجهاته ضمن هذا الدور من التصفيات أمام إيران بهدف نظيف، وتعادل في مباراة أخرى مع الإمارات 1-1 ليحتل المركز الأخير ضمن مجموعته بالمشاركة مع العراق ولبنان.

أثر برس

اقرأ أيضاً