أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

ملابس الرئيس الأسد في حملته الانتخابية تحمل رسائل ودلالات

by Athr Press G

لفتت ألوان الملابس التي ظهر بها الرئيس بشار الأسد خلال حملته الانتخابية الأنظار لجهة المعاني والرسائل التي حملتها ولاسيما أنها جاءت متوافقة مع شعار الحملة “الأمل بالعمل”.

وحول اختيار ألوان واضحة ومحددة في ظهور السيد رئيس الجمهورية في الحملة الانتخابية الرئاسية بين الدكتور عبد الناصر ونوس أستاذ قسم الاتصالات البصرية في كلية الفنون الجميلة في حديث مع “صاحبة الجلالة” أن (الأبيض، الأزرق، الأخضر، البني الزاهي، ومعظم الألوان الزاهية الحارة) هي ألوان تمنح صاحبها المزيد من المصداقية على ما سوف يشاهده الناس في قيم هذه الألوان، ومع الوقت سيبدأ الناس بربط اللون مع عبارة (الأمل بالعمل).

بدوره رأى مصمم الأزياء كمال خدام أن الألوان الفاتحة للملابس تعطي الأمل والطاقة الإيجابية موضحاً أنه لو عدنا بالتاريخ القديم وحتى يومنا هذا نرى أن الرؤساء والقادة كانوا يختارون ملابس ذات ألوان فاتحة لأنها تعطي الفرح والثقة بالنفس وبالتالي فإن الملابس التي اختارها الرئيس الأسد كانت ألوانها صائبة ومناسبة لحملته الانتخابية لأنها مطعمة بالأمل والتفاؤل وتعكس قوة الشخصية وتماسكها.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية في سوريا تنطلق بتاريخ 26 أيار الجاري للسوريين المقيمين في الداخل، وسبق أن أجرى السوريون المقيمون في الخارج بتاريخ 20 أيار.

أثر برس – الانتخابات الرئاسية

اقرأ أيضاً