أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

مقتل 4 مسلحين من مليشيا “قسد” بينهم قيادي

by Athr Press R

في ظل العمليات التي تستهدف مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي في شرق الفرات السوري قتل اليوم 4 مسلحين بينهم قيادي بهجمات مجهولين في ريفي دير الزور والحسكة.

حيث أفادت وكالة “سانا” السورية بمقتل اثنين من مسلحي “قسد” نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون استهدفت سيارة عسكرية على طريق حقل العمر في حين قتل مسلح آخر برصاص شخصين يستقلان دراجة نارية في بلدة الحوايج في الريف ذاته.

كما ذكرت الوكالة أن مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة تقل قيادياً في ميليشيا “قسد” في مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي ما أدى لمقتله وإصابة مسلح آخر كان معه.

وقتل أمس 5 مسلحين من ميليشيا “قسد” في هجمات متفرقة على إحدى نقاط انتشارهم قرب بلدة معيزيلة ومدينة البصيرة في ريف دير الزور الشرقي ومحور بلدة أبو راسين في منطقة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي.

وقتل مسلحان يوم الثلاثاء الفائت من ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي جراء تفجير سيارتهما بعبوة ناسفة قرب بلدة الكشكية في ريف دير الزور.

يشار إلى أن مليشيا “قسد” تعمد باستمرار بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي إلى خطف واعتقال المدنيين بعد مداهمة منازلهم وسرقتها، وتسوقهم إلى جهات مجهولة، في حين يواصل المدنيون في تلك المناطق الخروج بمظاهرات ضد تواجد “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي.

أثر برس

اقرأ أيضاً