أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

مقتل مسلح من ميليشيا ” قسد ” بانفجار عبوة شمال الحسكة

by Athr Press R

قُتل صباح اليوم مسلح من ميليشيا ” قسد ” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بانفجار عبوة ناسفة في منطقة تل تمر شمال غرب الحسكة.

وأفادت وكالة “سانا” السورية بمقتل مسلح من ميليشيا “قسد” بانفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارة تقل عدداً من مسلحي الميليشيا في محيط بلدة تل تمر في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

ولفتت الوكالة إلى أن الهجوم وقع اليوم رغم الإجراءات التي اتخذتها “قسد” مؤخراً بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي للحد من الهجمات التي تستهدف مواقعها ومقراتها في مختلف مناطق انتشارها والتي أسفرت إضافة إلى مقتل العشرات من أفرادها وإصابة آخرين خلال الأسابيع الماضية إلى فرار عدد من مسلحيها من مواقعهم وإعلان انشقاقهم عنها.

وقتل مسلحان على الأقل وأصيب آخرون من ميليشيا “قسد” أمس بهجمات على نقاطهم وآلياتهم في الحسكة ودير الزور.

وأول أمس الإثنين قتل 4 مسلحين من “قسد” جراء هجومين على محاور تحركاتهم في ريفي الحسكة ودير الزور.

ويوم السبت الفائت قتل اثنان من مسلحي ميليشيا “قسد” بانفجار عبوة ناسفة كان زرعها مجهولون في وقت سابق بسيارة عسكرية تتبع لـ”قسد” وذلك خلال مرورها في محيط مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي.

يشار إلى أن مليشيا “قسد” تعمد باستمرار بدعم من قوات الاحتلال الأمريكي إلى خطف واعتقال المدنيين لأسباب مجهولة، في حين يواصل المدنيون في تلك المناطق الخروج بمظاهرات ضد تواجد “قسد” وقوات الاحتلال الأمريكي والتي كان آخرها يوم أول أمس السبت في مدينة الشدادي في ريف الحسكة.

أثر برس

اقرأ أيضاً