أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

من الآن يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو Netflix داخل محادثات واتساب

by Athr Press H

أطلق تطبيق واتساب تحديث جديد أتاح خلاله تشغيل فيديوهات عدد من خدمات البث مثل “Netflix” للمستخدمين، حيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو من هذه الخدمات داخل التطبيق مباشرة.

وذكر موقع “aitnews” التقني، أن مطوري التطبيق يعملون على دفع تحديثات جديدة ومستمرة من أجل جذب المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي، مبينين أن هذا التحديث يوفر تكامل التطبيق مع التطبيقات الأخرى، حيث يمكن الآن لميزة صورة داخل صورة، أن تدعم عرض مقاطع الفيديو من خدمات البث داخل تطبيق واتساب.

وبدأ تطبيق واتساب تقديم طريقة جديدة وسهلة لمستخدميه من المهتمين في محتوى شبكة Netflix لتبادل الاهتمامات من خلال إتاحة إرسال مقاطع الفيديو الدعائية للأعمال وعرضها بشكل مباشر داخل المحادثات نفسها ودون الحاجة لتحويل المستخدمين إلى صفحة الفيديو.

إذ بين الموقع أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى إعادة التوجيه لتطبيقات البث الخارجية لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر تطبيق واتساب، حيث ظهرت ميزة مشاهدة الفيديوهات في النسخة الأخيرة من واتساب على نظام تشغيل “iOS” دون أي توضيح من الشركة حول قدومها من الأساس، ومن غير المعروف أيضاً، إذا ما كانت ستصل نظام التشغيل الآخر “أندرويد”، وكذلك موعد وصولها في حال كانت قادمة.

وفي وقت سابق، أتاح واتساب مشاهدة مقاطع فيديو فيس بوك وانستغرام داخل المحادثات مباشرة، لكن بعرض محتوى Netflix فالأمر مختلف كلياً لأنها منصة خاصة لا تنتمي لفيس بوك.

ويعتبر تطبيق واتساب واحداً من أكثر التطبيقات شعبية بعالم التراسل الفوري، وذلك مع وجود عدد مستخدمين يتجاوز 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً.

أثر برس 

اقرأ أيضاً