أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

مفاجأة.. ترامب رئيس أمريكا منذ 2014

by Athr Press B

كشفت مجلة “هوليوود ريبورتر” أنها ليست المرة الأولى لدونالد ترامب التى يحاول فيها لعب دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فقد سبقتها محاولة عام 2014.

حيث وافق الرئيس الأمريكي قبل عامين من توليه منصبه، على لعب دور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في الجزء الثالث من فيلم الكوارث “عاصفة أكولي”.

وبحسب مجلة هوليوود ريبورتر، أن الممثل يان زيرينغ، الذي اشترك في الأجزاء الأولى من “عاصفة أكولي”، هو من اقترح أن يلعب ترامب دور الرئيس، ولم تنتظر إدارة الفيلم طويلاً قبل أن يرد ترامب بالموافقة.

بدروه أحد مؤسسي شركة أسايلوم للإنتاج السينمائي والذي كان يشارك في تصوير هذا الفيلم قال: “إن دونالد ترامب كان متحمساً للغاية، مع العلم بأن حاكمة ولاية ألاسكا السابقة، سارة بيلين، كانت قد رُشحت لهذا الدور قبل ترامب، لكن النقاش حول أدائها للدور توقف”.

فيما وصلت المناقشات بشأن الدور إلى مراحل متقدمة، حتى أن الشركة جهزت عقداً وأرسلته إلى محامي الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، مايكل كوهين، لكن الأمر توقف عند ذلك.

وعقب بضعة أسابيع من إرسال العقد، أبلغ محامي دونالد ترامب الشركة بأنه يعتذر عن أداء الدور نظرا إلى أنه سوف يترشح لمنصب الرئاسة الأمريكية، لذلك فالوقت “غير مناسب البتة” على حد تعبير المحامي.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي، مارك كيوبان، هو من أدى الدور المذكور.

اقرأ أيضاً