أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

معين شريف لصاحب استديو الفن: رأيك اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر!

by Athr Press H

رد الفنان اللبناني معين شريف على تصريح المخرج سيمون أسمر، بأن رأيه لا يقدّم ولا يؤّخر، وذلك بعد أن اعتبر سيمون أنّ الفنان العراقي كاظم الساهر هو مطرب لبنان الأول.

ونقل موقع “فوشيا” عن شريف قوله بأن “المخرج سيمون أسمر كان مخرجاً ناجحاً، وله الفضل على بعض الفنانين، لكن رأيه اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر، خصوصاً بعدما تعرف الناس إليه من النواحي كافة”.

وعمّا إذا كان يعترف بفضله عليه، قال معين شريف: “أنا أعترف بفضل سيمون أسمر عليّ، كما على الكثير من أمثالي، من خلال مشاركتنا في برنامج استديو الفن، الذي نعتبره محطة مهمة في مسيرتنا الفنية، ونحن لا ننكرها على الإطلاق، لأننا بفضلها دخلنا بيوت الناس وأحبونا وتعلقوا بنا، ولكنه لم يُكمل معنا بل تركنا ونحن في ربع البئر”.

وخلا السنوات الماضية عمل المخرج اللبناني سيمون أسمر على حجب الفنان معين شريف، خلال موضوع الاحتكار الذي اتّبعه أسمر ضمن برنامج “استديو الفن” عام 1994، ومن المعروف أنّ شريف حورب في “استديو الفنّ”، وعانى من إهمال شركات الإنتاج خلال مسيرته الفنيّة، لذلك هو مُقلّ في إصداراته الفنيّة، فقد طرح 4 ألبومات غنائيّة فقط خلال 25 سنة منذ بدايته الفنية.

وقبل أيام، أطلق شريف أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “صاير حنون”، حيث حقّقت ملايين المشاهدات على يوتيوب، كما أنّه يحضّر لعمل غنائيّ جديد سوف يبصر النور خلال الشهرين، أو الأشهر الثلاثة المقبلة.

وقريباً سيخوض معين شريف تجربة التمثيل لأول مرة، حيث سيحل ضيفاً على الحلقة الأولى من مسلسل “مراح العنزة” الذي تنتجه شركة “فينيسيا بيكتشرز”، وهو من تأليف عدي رعد وإخراج عاطف كيوان، وستحمل الحلقة عنوان “مذنب العرب” وهي حلقة كوميدية ساخرة تلقي الضوء على تجربة برامج الهواة.

اقرأ أيضاً