أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

معلا يرد على المعلول: صُرفت منحة مالية للمنتخب بعد الفوز على المالديف وغوام

by Athr Press M

كشف رئيس الاتحاد الرياضي العام، فراس معلا،  عن منح بعثة منتخب كرة القدم في الإمارات منحة تكريم، بعد انتصارهم على المالديف وغوام من قبل الاتحاد الرياضي.

وقال معلا: “أصدرنا قراراً بصرف منحة تكريم لبعثة المنتخب، قدرها 1000 يورو لكل فرد، بعد تأهلهم لنهائيات كأس آسيا، وللدور الثاني والحاسم، من تصفيات كأس العالم”.

وبحسب كتاب صادر عن رئيس المنظمة فراس معلا، فإن المكافأة شملت حصول كل من: “العميد حاتم الغايب، بشير عبود، عبد القادر كردغلي، طلال بركات، ماهر بيرقدار، ربيع سلوم، أصلان كنجو، خالد السهو، حلمي كشو”، بحسب تلفزيون الخبر.

كما شملت ايضاً “عماد حسن، خلدون مقديد، محمد فادي رباط، فراس حوراني، عزت شقالو، وسام غيبور، محمد عكاش، شادي شحادة، أوس محمد”.

وشملت المكافأة بحسب الكتاب الصادر، كامل لاعبي المنتخب، بحيث ينال كل واحد منهم منحة تكريم وقدرها، 1000 يورو، فيما نال عماد قاسم، 500 يورو.

وتغطى النفقات بحسب الكتاب الصادر، من اعتمادات موازنة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، وعلى مسؤولية الاتحاد المعني.

وتأتي تصريحات معلاً، بعد أقل من ساعات، على كلام المدرب التونسي لمنتخب سوريا، نبيل معلول حول أن: “الاتحاد الرياضي العام، أخلف وعده للاعبين، حيث كان مقرراً أن تتم مكافأتهم بعد نهاية هذا الدور من التصفيات، لكن لم يتم ذلك”.

واتهم المعلول بتصريحاته الاتحاد الرياضي العام بعرقلة مسيرة المنتخب، وعندما لم يحصل اللاعبون على مكافأتهم، نشروا على الفيس بوك عبارة، “نحن ضحية صراعات، مبروك التأهل”.

وكان معلا كشف سابقاً عن “وجود بند في عقد نبيل معلول، يحصل من خلاله على 85 ألف يورو، بمجرد الانتصار على المالديف أو غوام، وضمان التأهل لكأس آسيا والدور الحاسم”.

أثر برس

اقرأ أيضاً