أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

إلغاء معسكر المنتخب السوري الخارجي في الإمارات ومعلول يطرح البديل

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم إلغاء معسكر المنتخب السوري الخارجي والذي كان من المقرر إجراءه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بناء على رغبة المدير الفني لـ”نسور قاسيون”، المدرب التونسي نبيل معلول.

وجاء إلغاء معسكر المنتخب الخارجي بعد اعتذار المنتخب الكويتي عن المشاركة في المباراة الودية التي كانت مقررة خلال المعسكر.

وأفاد الاتحاد السوري بأنه سيتم الاستعاضة عن معسكر المنتخب الخارجي بمعسكر داخلي على أن يتواجد جميع لاعبي المنتخب المحترفين خارج البلاد.

وكانت مصادر إعلامية قد أكدت إلغاء ودية المنتخب السوري ونظيره الكويتي، والتي كانت مقررة في منتصف الشهر المقبل، ضمن معسكر المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي “فيفا داي” بالفترة من 5 وحتى 13 تشرين الأول المقبل، بسبب وفاة الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.

وأعلنت مجالس إدارات الاتحادات والأندية الرياضية الكويتية مباشرة إيقاف كافة أوجه النشاط الرياضي بالأندية ومسابقات الاتحادات، حتى إشعار آخر، وبالتالي إلغاء معسكر المنتخب مع نسور قاسيون في الإمارات.

Geplaatst door ‎الاتحاد العربي السوري لكرة القدم /Syrian FA/‎ op Woensdag 30 september 2020

ويذكر أن المنتخب السوري كان قد أجرى تدريبات في 3 معسكرات ما بين دمشق واللاذقية، وذلك بوجود اللاعبين الذين يلعبون للأندية المحلية، وهذا ما رآه المراقبون فرصة للاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي لإثبات الذات أمام المدرب المعلول، في ظل غياب اللاعبين المحترفين الذين لا يستطيعون الالتحاق بمعسكر المنتخب لارتباطهم مع أنديتهم، ولعدم جاهزية عدد كبير منهم لتوقف البطولات التي يلعبون فيها.

أثر برس

اقرأ أيضاً