أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

مشرف سلة الجيش لـ”أثر”: مقترحات رئيس اتحاد السلة غير موفقة وليس من حقه أن يقرر وحده

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد مشرف لعبة كرة السلة في نادي الجيش، العقيد علي عيسى، في حديث خاص لموقع “أثر برس” أن تبعات الزلزال الكارثية ستأخذ وقتاً طويلاً، وهناك واجبات على جميع الأطراف الالتزام بها لتتستقر الأمور.

وقال: “الاتحاد الرياضي العام أخذ قراراً بإيقاف النشاطات الرياضية حتى إشعار آخر، وعندما يعود النشاط الرياضي لكل حادث حديث”.

وأشار العيسى إلى أن التوقيت الذي أطل به رئيس اتحاد السلة طريف قوطرش كان غير موفق، وليس وقته فالمصاب كبير من جهة، وتابع: “ليس من حقه بوصفه فرداً أن يقترح أو يقرِّر لأن هناك أندية ولاعبين سيتضررون والتصويت على أي قرار سيضر أندية من دون أخرى لوجود أندية غير منافسة، وهذا لا يحقق العدالة”.

وختم حديثه بقوله: “من المبكر التحدث بهذه الأمور لأننا لا نعرف ماذا سيكون غداً، وعند توفر الظروف المناسبة يجب أن يكون القرار للأندية وخاصة المنافسة مع احترامي للبقية، والأخذ بعين الاعتبار مصلحة اللاعبين بالدرجة الأولى”.

يذكر أن رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة، طريف قوطرش، قدم مقترحاً لاستكمال الدوري يُلعب بنظام التجمع ويقسم الأندية إلى مجموعتين يترأس المجموعة الأولى ناديا الوحدة والجيش والمجموعة الثانية أهلي حلب والكرامة.

ورفض المقترح حتى الآن أندية أهلي حلب والكرامة والجلاء.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً