أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

مشرف سلة الأهلي لـ “أثر”: لم نتعاقد مع أي لاعب أجنبي جديد وفريقنا كان متعباً أمام الكرامة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

نفى مشرف كرة السلة في نادي أهلي حلب الكابتن فراس المصري صحة الأخبار التي يتناولها الشارع الرياضي في اليومين الماضيين عن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

وقال المصري لموقع “أثر”: “حتى هذا التاريخ لم يتم التواصل مع أي لاعب، نحن نسعى للتعاقد مع لاعب أجنبي من طراز السوبر ستار؛ لكن إلى الآن لم نصل لأي قرار نهائي بشأن هذا اللاعب”.

وعن الإشاعات التي تحدثت عن الصفقة التي أبرمها النادي مع لاعب نادي النفط العراقي أنطوان ويغينز، أوضح مشرف سلة الأهلي بأن “الفريق مقبل على مباريات مهمة وقوية ومثيرة ومن الطبيعي أن نبحث عن لاعب أجنبي جديد في الأيام القليلة المقبلة؛ لكن لا يوجد أي شيء على أرض الواقع”.

وحول أسباب خسارة فريقه أمام الكرامة، أشار المصري إلى أن “الفريق لم يكن موفّقاً في هذه المباراة وكان التعب والإرهاق واضحيين على أدائه فردياً وجماعياً”.

وقال: “لكن هذه الخسارة كانت مفيدة للجهاز الفني قبل دخوله معترك مباريات المهمة من أجل تصحيح مسار الفريق والدخول بقوة لقاءات المربع الذهبي القادم”.

يذكر أن فريق أهلي حلب يحتل صدارة الدوري السوري لكرة السلة برصيد 34 نقطةً من 16 انتصاراً وخسارتين كان آخرها أمس الجمعة أمام الكرامة بنتيجة (68-54).

وبقي للأهلي مباراتين في الدوري السوري لكرة السلة مع الوحدة والحرية.

 

مهند الحسني

اقرأ أيضاً