أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

“365 يوم وربع” .. مسلسل سوري لمواقع التواصل الاجتماعي فقط!

by Athr Press H

باشر المخرج السوري يمان إبراهيم تصوير مشاهد سلسلة “365 يوم وربع” بمشاركة عدد من الفنانين السوريين، منهم محمد حداقي، ومحمد خير الجراح، وتولاي هارون، وباسل حيدر، ورجاء يوسف، وغيرهم.

والعمل عبارة عن لوحات اجتماعية ناقدة تحمل طابعاً كوميدياً طريفاً بعيداً عن التهريج، حيث ستتناول اللوحات جوانب مختلفة من الحياة الاجتماعية اليومية وتختلف كلّ لوحة في مضمونها وطبيعتها.

وتحدث المخرج يمان إبراهيم لموقع “بوسطة” أن سلسلة “365 يوم وربع” غير مقيد بمدة زمنية محددة، ويعتمد على أسلوب الكتابة اليومية لمواكبة كافة الأحداث من خلال المجتمع والشارع السوري، بعيداً عن الابتذال، كونه سينقل الحقيقة في كل وقت وزمان وستجسد بشكل درامي بسيط ومضحك.

كما لفت إبراهيم إلى أن العمل لن يرتبط بقناة تلفزيونية معينة ولا بشهر رمضان لأنه سيكون على يوتيوب، وسوف يعرض على مراحل مستمرة قد تتواصل لشهور أو سنين، منوهاً إلى أن العمل سيمنح فرصة المشاركة لكل من لديه فكرة عن قضية ما تهم الشارع السوري.

من المقرر أن يعرض العمل على “يوتيوب”، ثم يسوق عبر عدة قنوات محلية وعربية، وهو عمل كوميدي مؤلف من لوحات لا متناهية، بمعنى أنه مستمر طوال العام وبشكل

ويعد هذا العمل الأول في الدراما السورية، لهذا العام، في حين كان مسلسل “بدون قيد”، الذي أطلق عام 2017، أول عمل سوري رقمي ترفيهي يسمح للمشاهد بأن يختار بنفسه طريقة المشاهدة التي تناسبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً