أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

“مستر بين” يودع جمهوره وهذه المرة للأبد

by Athr Press G

رصد || أثر برس بإعلان سأمه من لعب شخصية “مستر بين” الأسطورية، يطوي الممثل البريطاني روان أتكينسون صفحة هامة في حياة البريطانيين وملايين المشاهدين حول العالم الذين رافقتهم هذه الشخصية خلال عقود.

حيث أعلن الممثل البريطاني روان أتكنسون الشهير بشخصية “مستر بين” أنه لن يؤدي هذا الدور مجدداً والذي جعله نجماً عالمياً وأنه سئم هذا الدور.

وصرح أتكنسون البالغ من العمر (65 عاما) لـ “راديو تايمز” أن أداء شخصية مستر بين مرهق، وأنه لم يعد يستمتع به لذلك لن يقدمه مرة أخرى.

وكشف “مستر بين” أنه سيعرض لهذه الشخصية فيلم رسوم متحركة في الفترة المقبلة، وسيشارك به من ناحية الصوت.

وقال “بين”: “لم أعد أستمتع كثيراً به، فقد أصبحت أجده مرهقاً جداً”؛ لكنه وعد أن يستمر في تقديمه بصوته فقط، في فيلم رسوم متحركة ما يزال قيد الإعداد.

وكانت وسائل إعلام عالمية قد ذكرت أن روان أتكنسون، سيعود بمسلسل كوميدي جديد، حيث من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، إلا أنه لم يتم الكشف بعد عن موعد تصوير المسلسل أو أي تفاصيل أخرى عن العمل.

وظهر “مستر بين” في مسلسل كوميدي تم بثه لأول مرة في عام 1990 في 15 حلقة، وأعيد تقديمه بعدها في فيلمين و 52 حلقة في سلسلة رسوم متحركة، وسرعان ما أصبح معياراً أساسياً في المملكة المتحدة قبل أن يتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم ولاقى رواجاً جماهيرياً منقطع النظير في فرنسا والعالم العربي.

وفاز “مستر بين” بعدة جوائز، وعبر المحيط الأطلسي إلى التلفزيون الأمريكي، بعد أن حقق أكثر من 100 مليون دولار في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا.

وشارك أتكينسون في عدة أفلام، أبرزها The Witches عام 1990، Four Weddings and a Funeral في عام 1994، و Rat Race في عام 2001، كما ظهر في الكوميديا الرومانسية Love Actually في عام 2003. وظهر بشخصية “مستر بين” في حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012.

وعلى الرغم من نجاحاته المبهرة، إلا أن أتكينسون يصر على أنه ليس رجلاً مضحكاً، ويقول “أنا في الأساس شخص هادئ وممل، صادف أنه مجرد ممثل”.

اقرأ أيضاً