أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

مذيعة أمريكية تدخل في نوبة بكاء خلال إذاعتها قرار لترامب ضد الأطفال

by Athr Press G

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمذيعة أمريكية تنهار فيه من البكاء في بث مباشر على الهواء خلال إذاعتها خبر عاجل عن قرار رئيسها ترامب ضد أطفال المهاجرين.

دخلت المذيعة الأمريكية الشهيرة، ريتشيل مادو، في نوبة بكاء خلال فقرتها اليومية المذاعة على قناة “إم.إس.إن.بي.سي” الأمريكية، وذلك بعدما تلقت خبراً عاجلاً بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتفعيل قانون عزل الأطفال اللاجئين عن أسرهم، وإرسالهم إلى ملاجئ تشرف عليها الحكومة الأمريكية.

وانخرطت المذيعة الأمريكية في نوبة البكاء وهي تقرأ السطور الأولى من خبر القرار الذي يشمل جميع الأطفال اللاجئين من دون سن الـ13، وعندما طلبت من معدي البرنامج أن يقطعوا الإرسال ولم يتمكنوا من ذلك، قامت بإنهاء الفقرة، معتذرة من المشاهدين.

وكان الرئيس الأمريكي قد دافع، عن سياسته التي أثارت غضباً عارماً داخل الولايات المتحدة، والتي تتضمن فصل العائلات المهاجرة وأطفالهم، زاعماً أن هذا هو الخيار الوحيد لمحاربة الهجرة غير الشرعية فقال: “لا نريد أن يتدفق الناس إلى بلادنا، نريدهم أن يأتوا من خلال عملية قانونية ونريد، في النهاية نظاماً قائماً على الجدارة”.

وانتشرت بعد البدء بتنفيذ هذا القرار، صوراً للأطفال یحتجزونهم في أقفاص، وتسجيلات صحفية سرية لأصواتهم وهم ينتحبون بعد فصلهم عن ذويهم،

اقرأ أيضاً