أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

مدير فريق سلة أهلي حلب لـ “أثر”: قدمنا طلباً لاستبدال المحترف المصاب وغالباً سيُرفض

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت أكد مشرف كرة السلة في نادي أهلي حلب، فراس المصري، أن النادي تقدم بطلب رسمي للاتحاد السوري لكرة السلة لاستبدال لاعبه المحترف الأمريكي أنطون سكوت بعد إصابته في مباراته الأخيرة ضد الجلاء.

وتعرّض الأمريكي سكوت إلى إصابة قوية في الدقيقة 3 من عمر المباراة الثالثة من سلسلة الفاينال فور ضد الجلاء، ما سيمنعه من المشاركة في أهلي حلب في مبارياته المتبقية.

وقال المصري لموقع “أثر”: “لم يأتِ جواب على كتابنا لتبديل اللاعب المصاب لغاية اللحظة، وعلى الأغلب سيكون الجواب مع الرفض”.

وتابع: “في حال عدم الموافقة لدينا ثقة كبيرة بلاعبينا على أن يقدموا مستوىً عالٍ يحقق المطلوب منهم، وفريقنا مجهز للبطولة”.

في السياق، أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة، طريف قوطرش، في تصريحات صحفية أن أنه سيرفض أي طلب من نادي أهلي حلب، باستبدال لاعبه الأمريكي أنطوان سكوت.

وتابع قوطرش: “تحدث معي عثمان قبلاوي هاتفياً، مشيراً إلى تفويضه من قبل مجلس الإدارة لأخذ موافقة اتحاد اللعبة بغية إجراء عملية استبدال وتسجيل لاعب جديد عوضاً عن سكوت المصاب”.

وأضاف قوطرش أنه كان شفافاً لأبعد الحدود، مؤكداً أن مشرف كرة السلة في نادي أهلي حلب فراس المصري، هو من رفض مقترح الاستبدال عندما تم طرحه في المؤتمر الخاص بفرق الفاينال فور.

وختم: “لا يحق لأهلي حلب الاستبدال بعد التصويت على القرار بالرفض، واتحاد كرة السلة لن يمنح أي استثناء لأحد من الفرق، والقانون يطبق على الجميع”.

وسيواجه أهلي حلب مساء اليوم، عند 9 بتوقيت دمشق، نادي الجلاء في المباراة الرابعة بينهما في سلسلة الفاينال فور، وفي حال حقق الأهلي الفوز بالمباراة سيتأهل إلى النهائي، أما في حال خسارته وفوز الجلاء سيتأجل حسم التأهل إلى مباراة خامسة فاصلة بين الطرفين.

باسم بدران

اقرأ أيضاً