أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

مدير شركة بردى: لن نعدل على أسعار منتجاتنا

by Athr Press H

أكدت الشركة العامة للصناعات المعدنية “بردى” أن أسعار منتجاتها بقيت دون أي تعديل ولم يتم رفعها رغم ارتفاع أسعار مثيلاتها في السوق السورية.

واعتبر مدير عام الشركة علي عباس في حديثه لوكالة “سانا” أن قرار الإبقاء على أسعار منتجات الشركة يهدف إلى التدخل الإيجابي في سوق التجهيزات المنزلية المحلية التي شهدت ارتفاعاً في أسعارها تجاوزت 25% وخاصة البرادات والأدوات الكهربائية بسبب شح المواد الأولية في ظل الحصار المفروض على سوريا.

وجاء هذا الإجراء بحسب مدير عام الشركة لإتاحة الفرصة أمام الأشخاص لشراء منتجات الشركة واقتنائها في ظل ارتفاع الأسعار.

وكانت شركة بردى والسورية للتجارة قد توصلتا نهاية 2021 لطرح منتجات بردى في صالات السورية للتجارة وبالتقسيط لكافة العاملين في الدولة بدءاً من هذا العام.

واعتبر عباس حينها أن “بردى” استعادت جزءاً من قوتها في السوق المحلية، خلال عام 2021، نظراً إلى تنويع أصناف منتجاتها، وأسعارها “المنافسة”، لافتاً إلى أنها تنتج حالياً 15 صنفاً بقياسات مختلفة من الأدوات الكهربائية.

وتتبع شركة “بردى” للمؤسسة العامة للصناعات الهندسية، وتختص بإنتاج الأدوات المنزلية من برادات وغسالات وأفران ومبردات ماء وطناجر ضغط وغيرها، وتعمل الشركة حالياً في معمل “القوالب القديم” بمنطقة حوش بلاس في ريف دمشق بعد إعادة تأهيلها، عقب تعرض مقرها الرئيس في منطقة سبينة الصغرى بريف دمشق للتدمير عام 2012.

أثر برس 

اقرأ أيضاً