أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

مدير المدينة الجامعية في حلب ينفي سقوط رصاص متفجر في السكن الجامعي

by Athr Press G

خاص || أثر برس نفى مدير المدينة الجامعية في حلب حسان قطنه جي لـ “أثر برس”، ما تم تداوله ظهر اليوم السبت حول سقوط رصاصات متفجرة في إحدى الوحدات السكنية الطلابية.

وأكد قطنه جي بأن الأوضاع في الجامعة بشكل عام وفي المدينة الجامعية بشكل خاص، طبيعية تماماً سواء من حيث حركة الطلاب والدوام، مشدداً على أن مسألة سقوط الرصاص المتفجر عارية عن الصحة جملةً وتفصيلاً.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي في حلب قد تداولت مع تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، أخباراً حول سقوط رصاص متفجر أطلقه المسلحون باتجاه الوحدات السكنية في المدينة الجامعية بحلب، مشيرين في أخبارهم إلى أن الرصاص لم يسبب أي أضرار.

وفي السياق، يواصل الجيش السوري منذ فجر اليوم السبت، عمليات استهدافه المدفعي والجوي باتجاه مواقع مسلحي “جبهة النصرة” والفصائل الموالية لها في عموم أنحاء ريفي حلب الغربي والجنوبي الغربي، وأيضاً في الأطراف الغربية من المدينة، حيث شملت الاستهدافات مواقع المسلحين في قرى وبلدات “كفر داعل، المنصورة، كفرناها، الأتارب، خان العسل”، إلى جانب مشروع ريف المهندسين الأول ومنطقة “الإيكاردا” للبحوث الزراعية ومحيط بلدة “الزربة”، وهي المناطق الواقعة مباشرة على طريق عام حلب- دمشق الدولي.

وبلغ عدد الغارات الجوية السورية- الروسية، خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، ما يقارب /30/ غارة شملت المواقع المذكورة، فيما أفادت المعلومات الواردة لـ “أثر برس” بوقوع ما يزيد عن عشرين قتيلاً بين صفوف المسلحين، وعشرات الجرحى، إلى جانب تكبيدهم خسائر مادية كبيرة على صعيد الذخيرة والآليات.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً