أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

أهالي قريتين في ريف الحسكة يمنعون رتلاً للاحتلال الأمريكي من دخول قراهم

by Athr Press Z

منع أهالي قريتي القاهرة والدشيشة في ريف الحسكة الشمالي الغربي رتل آليات لقوات الاحتلال الأمريكي من دخول قريتيهم وأجبروه على العودة بعد رشقه بالحجارة.

وأكدت وكالة الأنباء السورية “سانا” اليوم الخميس أن عدداً من مدرعات قوات الاحتلال الأمريكي حاولت عبور الطريق الذي يمر عبر أراضي قريتي القاهرة والدشيشة في ناحية تل تمر في حين تصدى الأهالي لها ورشقوها بالحجارة وهتفوا ضد وجود الاحتلال الأمريكي وأجبروها على التراجع والعودة من حيث أتت.

واعترض حاجز للجيش العربي السوري رتل آليات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي في العشرين من الشهر الجاري ومنعوه من المرور باتجاه قرية أم الخير في ريف ناحية تل تمر الغربي شمال غرب الحسكة وأجبروه على العودة.

كما منع أمس الأربعاء حاجزاً للجيش السوري رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي يضم 4 مدرعات من المرور باتجاه قرية الدردارة في ريف ناحية تل تمر في ريف الحسكة وأجبروه على العودة.

ومنع أهالي بلدات وقرى مناطق شرقي الفرات بمساندة الجيش السوري العديد من الأرتال الأمريكية من الدخول وأجبروهم على العودة، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه الاحتلال الأمريكي إلى تعزيز وجوده اللاشرعي شرقي الفرات، في حين يشدد الأهالي في تلك المناطق باستمرار على رفضهم للوجود الأمريكي فيها.

أثر برس

اقرأ أيضاً