أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

بعد خسارته النهائي.. مدرب سلة الكرامة هيثم جميّل: تُرفع القبعة للمدرب فؤاد أبو شقرا

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد مدرب سلة الكرامة، هيثم الجميّل، أن مرحلتي نصف النهائي “الفاينال فور” والنهائي من الدوري السوري لكرة السلة كانت ممتعة لوجود اللاعب المحترف والجماهير التي ملأت الصالات والنية الواضحة للفرق الأربعة المتنافسة بالفوز باللقب.

وقال الجميّل: “أسلوب المسابقة بالفوز 3 من 5 زاد الإثارة، والنقل التلفزيوني ساهم أيضاً بشكل كبير في إعطاء جمالية للمباريات وإن كان المستوى الفني ليس مرتفعاً في بعض المباريات ولكن بالمجمل كان جيداً وقدم إضافة للعبة واللاعبين”.

حول مباراة الكرامة الأولى أمام أهلي حلب في النهائي، أكد الجميّل أن “أول مباراة كانت صعبة بسبب الضغط الجماهيري بتواجد 14 ألفاً في صالة الحمدانية بحلب، إضافة إلى الجهد الكبير الذي قدمه الفريق أمام الوحدة وسفرنا إلى دمشق ثم إلى حلب، فيما كان الأهلي مستقراً في حلب ومع جمهوره ويضاف اننا لم نوفق في الفترة الرابعة”.

وعن المباراة الثانية، قال مدرب الكرامة: “في المباراة الثانية قدمنا مباراة جيدة ومميزة لآخر 4 دقائق كانت المباراة متقاربة، ولكن للأسف فقدان التوازن والتركيز مكّن الأهلي من الفوز بالمباراة، الأهلي فريق مجهز بالنجوم ومعد لمثل هذه البطولات ويملك 12 لاعباً جاهزين للعب إضافة لخبرة ميشيل وعلي والحراث وطول هابو المزعج للفرق دفاعياً وهجومياً”.

وتابع الجميّل حول المباراة الثالثة: “دخلنا المباراة على أرضنا في حمص بدون جمهور بسبب قرر اتحادي وكان له تأثير كبير علينا، على الرغم من تواجدهم خارج الصالة ومحاولة دعمهم للفريق ولكن التواجد داخل الملعب غير خارج الملعب، وللأسف في آخر دقيقتين خرجنا عن التركيز والسيطرة على المباراة واللاعبين كانوا على عجلة للفوز واتخذوا قرارات متسرعة، والكابتن فؤاد أبو شقرا ترفع له القبعة حيث استفاد من عناصر الفريق الموجودة لديه”.

وخسر الكرامة أمام الأهلي في نهائي الدوري السوري بـ3 مباريات متتالية، حيث قاد المدرب الوطني هيثم الجميّل نادي الكرامة، فيما تولى الدفة الفنية في أهلي حلب اللبناني فؤاد أبو شقرا.

باسم بدران

اقرأ أيضاً