أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

مدرب برشلونة يستعد للتخلص من ديمبلي على طريقة سواريز

by Athr Press M

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استعداد مدرب برشلونة رونالد كومان، للتخلص من نجم الفريق عثمان ديمبلي بنفس الطريقة التي سلكها لتسريح لويس سواريز.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن كومان ما يزال ملحاً على مغادرة ديمبلي رغم التصريح الذي قال فيه قبل أيام إنه “يعول على خدمات اللاعب الشاب”.

وقال المصدر إن كومان يرغب في استخدام الأسلوب الذي تخلص به من سواريز في التخلص من ديمبلي.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة اليوم مع إشبيلية، شدد كومان على أن ديمبلي لو قرر البقاء فإنه سيحصل على “فرص” للمشاركة مع الفريق.

واعتبرت الصحيفة أن ما جاء على لسان المدرب الهولندي هي “بمثابة رسالة تحذيرية تكشف بالملموس أن اللاعب ليس في حساباته بشكل أساسي، وأن هناك لاعبين آخرين في مركزه سيعتمد عليهم مثل أنطوان غريزمان وأنسو فاتي والموهوب البرتغالي ترينكاو والبرازيلي كوتينيو وغيرهم”.

 

وتابعت أن كومان رد بنفس الطريقة التي كان أجاب بها حين سئل عن مستقبل سواريز في الفريق الكتالوني.

ويأتي هذا الحديث في وقت ترددت فيه أنباء عن وجود مفاوضات بين ديمبلي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت تقارير إخبارية إن نادي “الشياطين الحمر” في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع الجناح الدولي الفرنسي، حيث اتفق الطرفان على عقد إعارة لمدة موسم واحد.

وشغل رحيل لويس سواريز عن برشلونة الصحافة الإسبانية، التي طلبت من المدير الفني للفريق تعليقاً على انتقال مهاجم الأوروغواي “الصادم” إلى أتلتيكو مدريد.

وبقدر ما شعرت جماهير برشلونة بالحزن لرحيل النجم الفذ، فإن طريقة إقصاء سواريز من “كامب نو” كانت مهينة وفق كثيرين.

وعلم سواريز بقرار النادي بالاستغناء عنه عبر مكالمة من كومان، الذي تم التعاقد معه بعد خسارة الفريق 8-2 أمام بايرن ميونيخ نهاية الموسم الماضي.

وبعد تعثر المفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي، انتهى الأمر بإرسال سواريز إلى منافس برشلونة في الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد.

أثر برس

اقرأ أيضاً