أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

مدرب المنتخب الأولمبي لـ “أثر”: القرعة جيدة وجاهزون للتأهل لكأس آسيا

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

بعد إعلان قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، خص المدرب الهولندي مارك فوته مدرب المنتخب الأولمبي موقع “أثر” بتصريح قال فيه: “عموماً يمكننا الحديث عن أن القرعة جيدة لأننا نعرف الفرق جيداً، ولا يجب علينا السفر مسافات بعيدة، الأردن سيكون لديه أفضلية الأرض والجمهور ولكننا متحفزون للغاية للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2024”.

وتابع: “سوف نبدأ استعداداتنا الأسبوع المقبل بلعب مباراتين وديتين في مواجهة لبنان وأيضاً سنشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في العراق في مدة أيام الفيفا، لنختبر بعض اللاعبين الجدد من المحترفين في الخارج بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين الذين يجب رؤيتهم”.

وأضاف: “في الأسابيع القادمة سأكون قادراً على مشاهدة نحو 12 لاعباً محترفاً خارج سوريا و18 لاعباً داخلها”.

وختم حديثه لموقع “أثر” بالقول: “المنتخب السوري سيقدم كل جهده للفوز ومتابعة المشوار والاستمرار بالمنافسة”.

ويستيضيف الأردن فرق المجموعة الأولى التي وقع فيها المنتخب السوري إلى جانب الأردن وبروناي وسلكنة عُمان، ستبدأ التصفيات في الشهر التاسع من هذا العام.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة التي ستقام بنظام التجمع من دور واحد، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر العام القادم.

ومن المقرر، أن يتم شطب نتائج منتخب قطر واعتبارها كأن لم تكن، إذ يشارك استعداداً للبطولة التي ستقام على أرضه ووسط جماهيره.

محسن عمران

اقرأ أيضاً