أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

مدرب أهلي حلب معن الراشد لـ”أثر”: كمارا أثبت وجوده من دون المحترفين الآخرين

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد مدرب أهلي حلب الكابتن الخلوق معن الراشد أن المحترف الغيني أبو بكر كمارا وحده من بين المحترفين الثلاثة أثبت وجوده في صفوف الفريق وقدم أداءً جيداً في المباريات التي لعبها مع الأهلي حتى الآن.

وقال الراشد لموقع “أثر”: “تتجه النية للتعاقد مع محترف على سوية عالية في فترة التعاقدات الشتوية بعد فسخ عقد اللاعبين النيجيري فيكتور آباتا والكونغولي شادراك في حال توفرت الظروف المالية الملائمة أو فسخ العقدين واعتماد أبناء النادي الشبان الذين يتطورون بشكل لافت ويقدمون مستويات جيدة”.

وأشار إلى أن التعاقدات مع المحترفين كانت على مبدأ مكره أخاك لا بطل؛ لأن فترة القيد للمشاركة مع الفريق بالبطولة الآسيوية كانت قد شارفت على النهاية و(السي في) للاعبين كان جيد فتم القيد بسرعة من دون تجريب ولو كان هناك فترة تجريب كافية لما كان آباتا وشادراك مع الفريق.

وختم بأن فريق الأهلي سيبقى من المنافسين دائماً على اللقب ولن يستسلم ومن المبكر الآن التكلم عن الفريق الذي سيفوز باللقب؛ لأن الدوري ما زال في بدايته وستحضر المفاجآت دائماً.

ويحتل أهلي حلب المركز السادس على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد الوثبة وجبلة ويتأخر عنهما بفارق الأهداف وعن الفتوة وتشرين المتصدرين بفارق نقطتين بعد ثلاث مباريات في الدوري الممتاز لكرة القدم حتى الآن، إذ تعادل مع جبلة بهدفين والوحدة من دون أهداف وفاز على الحرية بهدف ويلتقي في المرحلة القادمة يوم الخميس مع الفتوة في قمة مباريات الجولة الرابعة في ملعب الجلاء بدمشق.

محسن عمران

اقرأ أيضاً