أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

محمود داوود إلى نادي شتوتغارت الألماني

بعد تجربة قصيرة في الدوري الإنكليزي.. داوود يعود إلى ألمانيا

by Athr Press M

أعلن نادي شتوتغارت الألماني، اليوم الخميس، عن تعاقده مع لاعب الوسط الألماني ذا الأصول السورية محمود داهود على سبيل الإعارة مع خيار الشراء من نادي برايتون الإنكليزي.

وعبّر داوود عن سعادته بالعودة إلى الدوري الألماني من بوابة شتوتغارت، وقال في تصريحات نقلها موقع النادي الرسمي: “أنا الآن في نادٍ عظيم يتمتع بتقاليد عظيمة وجماهير رائعة”.

وأضاف: “يلعب الفريق بطريقة مثيرة للإعجاب في كرة القدم، وأعرف بعض لاعبيه من المنتخب الألماني تحت 21 عاماً، وأنا أتطلع إلى لم الشمل معهم هنا”.

وانتقل محمود داوود بداية الموسم الحالي إلى نادي برايتون الإنجليزي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

لكنه لم يشارك في عدد من المباريات تحت قيادة المدرب دي زربي إذ لعب 14 مباراة فقط، معظمها كان في البداية على مقاعد البدلاء.
ويحتل نادي شتوتغارت المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، وهو مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وظهر محمود داوود في مقطع فيديو قبل أيام، يوجه فيه الدعم للاعبي المنتخب السوري خلال مشاركتهم في بطولة كأس آسيا، وختم الفيديو بالقول: “أراكم قريباً”، ما يدل على موافقته تمثيل المنتخب السوري مستقبلاً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً