أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

محروقات دمشق لـ”أثر برس”: جغرافية بعض المناطق تعيق وصول مازوت التدفئة لمستحقيه

by Athr Press G

خاص || أثر برس كشف ابراهيم أسعد مدير الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” في دمشق أن نسبة الأهالي الذين حصلوا على مادة مازوت التدفئة بلغت أكثر من 80% .

وفي تصريح لـ”أثر برس”، تحدث مدير محروقات دمشق عن سبب تأخر وصول مازوت التدفئة لمستحقيه فقال: “يعود السبب لجغرافية المناطق، كمناطق أسد الدين، الشيخ خالد، وادي السفيرة في ركن الدين، حي الورود، جبل الرز، أما في الزاهرة الجديدة يعود السبب لوجود كتل اسمنتية في بعض الشوارع تعيق وصول الصهريج وتمت إزالة الكتل مؤخرا، فيما تعتبر منطقة الدحاديل مثلاً ذات كثافة سكانية لكن الأسبوع المقبل ستكون الأمور منجزة تقريباً”.

وأكد مدير محروقات دمشق أنه ومع نهاية العام ستصبح نسبة الحاصلين على مازوت التدفئة 90% والتوزيع مستمر ليصل لجميع المستحقين.

وعن موعد توزيع الدفعة الثانية من مخصصات مازوت التدفئة أوضح أسعد إن المتعارف عليه في دمشق بهذا الخصوص ان يتم ذلك بعد 15/1/2020.

يشار إلى أنه ورد لموقع “أثر برس” العديد من الشكاوى التي تحدثت عن عدم حصول المواطنين على مازوت التدفئة رغم تسجيلهم منذ أكثر من شهر، فضلاً عن وجود شكاوى بعدم القدرة على تسجيل طلب تعبئة.

علي خزنه – دمشق

اقرأ أيضاً