أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

محروقات دمشق تعلن عن موعد توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة

by Athr Press G

أعلن مدير الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” فرع دمشق ، إبراهيم أسعد عن موعد توزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة على الأهالي.

ووفق صحيفة “الوطن”، وفي معرض إجابته على سؤال حول الموعد الدقيق للبدء بتوزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت في دمشق، توقع أسعد أن يتم التوزيع بعد تاريخ 15 كانون الثاني القادم كما جرت العادة خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه لم يصدر أي قرار بهذا الخصوص حتى تاريخه.

وختم أسعد بالتأكيد أن مادة مازوت التدفئة وصلت منذ بداية توزيع الدفعة الأولى حتى تاريخه لحوالي 26500 عائلة في دمشق، منوهاً بأن عدد العائلات التي تطلب المادة حالياً في دمشق يتراوح بين 500 و800 عائلة يومياً، وهذا العدد قليل قياساً لفترة بدء التسجيل مع بداية الموسم.

وكان أسعد قد أشار في تصريح سابق لـ”أثر برس” إلى أن سبب تأخر وصول مازوت التدفئة لمستحقيه فقال: “يعود السبب لجغرافية المناطق، كمناطق أسد الدين، الشيخ خالد، وادي السفيرة في ركن الدين، حي الورود، جبل الرز، أما في الزاهرة الجديدة يعود السبب لوجود كتل اسمنتية في بعض الشوارع تعيق وصول الصهريج وتمت إزالة الكتل مؤخرا، فيما تعتبر منطقة الدحاديل مثلاً ذات كثافة سكانية لكن الأسبوع المقبل ستكون الأمور منجزة تقريباً”.

كما أكد مدير محروقات دمشق أنه ومع نهاية العام ستصبح نسبة الحاصلين على مازوت التدفئة 90% والتوزيع مستمر ليصل لجميع المستحقين.

أثر برس

اقرأ أيضاً