أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

محافظة دمشق تنهي تقدير قيم عقارات مشروع ٦٦ نهاية الشهر الجاري

by Athr Press G

خاص ||أثر برس عقد مجلس محافظة دمشق جلسته الثانية من دورته الأولى للعام 2021، وتمحورت مداخلات أعضاء المجلس بحسب ما نقل مراسل “أثر” بدمشق حول ضرورة الإسراع في تقدير قيم العقارات وتوزيع الأسهم التنظيمية على المالكين.

كما طالب الأعضاء بالإسراع في إصدار نتائج لجان حل الخلافات والسكن البديل للمنطقة التنظيمية الثانية.

بدوره أكد مدير تنفيذ المشروع 66 المهندس رياض دياب أنه سيتم الإعلان عند انتهاء لجان أعمال حل الخلافات للمنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي حسب المصور 102 المصدق.

وأكد دياب أنه بإمكان المدعين مراجعة مديرية تنفيذ المرسوم التشريعي 66 لعام 2012 للحصول على صورة مصدقة عن قراراتهم الصادرة عن اللجان المذكورة وذلك اعتباراً من تاريخ 17/1/2021.

وبحسب مدير تنفيذ المشروع 66 فإنه من المتوقع الانتهاء من تقدير قيم العقارات والإعلان عنها نهاية الشهر الأول من هذا العام، وعلى ضوء ذلك وضمن المهل المحددة بالمرسوم، فمن المتوقع الانتهاء من توزيع الأسهم في الشهر الرابع أو الخامس.

وأردف دياب: أما بخصوص السكن البديل للمنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي، فستتم الدراسة أصولاً وفقاً لأحكام المرسوم التشريعي /66/ لعام 2012 والقرارات الصادرة عن وزارة الأشغال والإسكان حين الانتهاء من أعمال اللجان وحسب خطة المحافظة.

علي خزنه – دمشق

اقرأ أيضاً