أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

متنبئ جوي لـ “أثر”: الحرارة تميل للانخفاض.. إليكم حالة الطقس المتوقعة

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سوريا ستميل للانخفاض بشكل تدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في أغلب المناطق نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم السبت، سيكون صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجزيرة وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 45/ كم/سا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الأحد، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات على المناطق الشرقية والجزيرة وأعلى بقليل في باقي المناطق ويكون الطقس صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديمياً على المناطق الشرقية والبادية.

وكان المتنبئ الجوي حسان الجردي فد توقع قبل أيام خلال حديثه مع “أثر”، أن الحرارة ستبدأ بالانخفاض اعتباراً من اليوم السبت، حيث ستنخفض ما يقارب الدرجتين، ويوم الثلاثاء ذروة الانخفاض، ولكن تبقى درجات الحـرارة أعلى من معدلاتها بـ 4 إلى 6 درجات مئوية.

أثر برس

اقرأ أيضاً