أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

متسابقون “إسرائيليون” في بطولة للدراجات الهوائية في دبي!

by Athr Press R

تتواصل بشكل متتالي مراحل التطبيع العربي مع الكيان الإسرائيلي فبعد مشاركة شخصيات “إسرائيلية” في أنشطة مقامة على أراضي عربية أعلنت أكاديمية الكيان الإسرائيلي للدراجات الهوائية “يسرائيل ستارت أب نيشن”، أمس السبت، مشاركتها في أكبر سباق دراجات في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد.

وقال موقع “كان” العبري، إن المتسابق “الإسرائيلي” عومر غولدشتاين، سيمثل المجموعة في طواف الدراجات العالمي في الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية فإن غولدشتاين سيدخل إلى الإمارات بجواز سفره الإسرائيلي وسيتم تأمين المجموعة من قبل قوات الأمن الإماراتية.

وستكون هذه المرة الأولى التي يتم فيها تمثيل الفريق “الإسرائيلي” في دولة عربية في الخليج، وستنطلق الدورة الثانية من طواف الإمارات اليوم الأحد 23 شباط وتتواصل حتى 29 من الشهر نفسه، وهو الحدث الكبير الذي ينطلق من دبي وينتهي في أبو ظبي بمشاركة 20 فريقاً عالمياً تضم نخبة من أبرز ونجوم العالم في سباقات الدراجات الهوائية للمحترفين.

تجدر الإشارة إلى أنه وقبل أيام أثارت استضافة طبيبة إسرائيلية في مؤتمر دولي لحماية الطفل في قطر، جدلاً واسعاً بين المواطنين القطريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن قتلة الأطفال لا يمكنهم أن يتحدثوا عن حقوق الأطفال وحمايتهم.

أثر برس

اقرأ أيضاً