أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

“مباطحة” بين نائبين أردني وإسرائيلي على الحدود الأردنية-الفلسطينية

by Athr Press G

تستعد الحدود الأردنية-الفلسطينية لاحتضان “مباطحة” بين عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود “أورن حزان” والنائب الأردني يحيى السعود.

حيث استجاب عضو الكنيست الإسرائيلي “حزان” لدعوة النائب الأردني يحيى السعود بالمجيء لمباطحته عند جسر “اللنبي” على الحدود الأردنية-الفلسطينية.

وقال “حزان” في منشور له على “فيسبوك”، اليوم الأربعاء: “إنني أستجيب لتحدي النائب السعود وسأصل اليوم الأربعاء إلى جسر “اللنبي” للقائه ومواجهة تحديه بالمصارعة وذلك الساعة العاشرة صباحاً”، وأضاف “لدي عرض لن يستطيع النائب الأردني رفضه”.

يشار، إلى أن النائب الأردني عرض “مباطحة” عضو الكنيست الإسرائيلي على خلفية الشتائم التي وجهها “حزان” للأردنيين بعد غضبهم من حادثة السفارة.

وكان السعود قال مساء أمس: “أنا جاهز غداً الساعة العاشرة عند جسر الملك حسين لكي أمزق خشومه؛ وأدقهن دق ببسطاري لأنه هذا (حزان) صعلوك يبحث عن تاريخه وهويته؛ ولولا المعاهدة التي كانت بين الأردن وإسرائيل لما تفوه هذا التافه بمثل هذا الكلام عن الشعب الأردني”.

يذكر أن العلاقات الأردنية-الإسرائيلية توترت مؤخراً في أعقاب قتل أحد حراس السفارة الإسرائيلية في عمّان أردنيين رمياً بالرصاص تحت ذريعة محاولة أحدهما طعنه بآلة حادة.

اقرأ أيضاً