أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

مباريات مثيرة في الدوري الأوروبي الليلة

by Athr Press M

يستضيف نادي رين الفرنسي فريق آرسنال الإنكليزي في الثامنة بتوقيت دمشق، مساء اليوم الخميس، على ملعب “روازون بارك” ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وفقد آرسنال فرص المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم باستثناء الدوري الأوروبي حيث ودع كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنكليزي، بينما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ورغم تواضع نتائجه في الفترة الأخيرة في الدوري الممتاز، يبقى تشيلسي الإنكليزي أبرز المرشحين لإحراز لقب المسابقة الأوروبية للمرة الثانية في 6 أعوام، وهو يستقبل على أرضه ستامفورد بريدج فريق دينامو كييف الأوكراني مع جرعة زائدة من الثقة لمدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي لم يعد مهدداً بمقصلة الاقالة.

وتعاظمت  ثقة “البلوز” إثر الفوز في مباراتي “دربي لندن” على توتنهام 2-صفر وفولهام 2-1،  بعد الخسارة المذلة بسداسية نظيفة أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، تلتها خسارة ثانية أمام بطل إنكلترا في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية بركلات الترجيح (3-4)، في مباراة شهدت رفض الإسباني كيبا أريزابلاغا، حارس مرمى تشيلسي، مغادرة الملعب مخالفاً تعليمات ساري.

وإليكم جدول بمواعيد مباريات الدوري الأوروبي بتوقيت دمشق:

19:55

زينيت سانت بطرسبرغ – روسيا

— : — فياريال – إسبانيا

19:55

رين – فرنسا — : —

آرسنال – إنكلترا

19:55

إشبيلية – إسبانيا — : —

سلافيا براغ – التشيك

19:55

آينتراخت فرانكفورت – ألمانيا — : —

إنتر ميلان – إيطاليا

19:55

دينامو زغرب – كرواتيا — : —

بنفيكا – البرتغال

22:00

فالنسيا – إسبانيا — : —

كراسنودار – روسيا

22:00

نابولي – إيطاليا — : —

ريد بول سالزبورغ – النمسا

22:00
تشيلسي – إنكلترا — : —

دينامو كييف – أوكرانيا

 

اقرأ أيضاً