أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

مباريات حاسمة في دوري أبطال أوروبا

by Athr Press M

وصل دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إلى جولته الأخيرة في مباريات اليوم والغد حيث تتبقى 3 بطاقات إلى دور الـ 16 يتنازع عليها كبار القارة العجوز.

وتتّجه الأنظار بطبيعة الحال إلى المجموعة الثالثة التي لم يحسم أي من فرقها التأهل وسط منافسة ثلاثية حامية على البطاقتين.

وسيكون ليفربول الإنكليزي مطالباً بالفوز ولا غير سواه على ضيفه نابولي الإيطالي، الذي يحتاج التعادل أوالفوز، من أجل مواصلة مشواره في البطولة بعد أن وصل في الموسم الماضي إلى النهائي.

وفي المجموعة الثانية تبدو المنافسة محتدمة بين توتنهام الإنكليزي وإنتر ميلانو الإيطالي على البطاقة الثانية بعد الأولى التي حسمها برشلونة بالإضافة إلى الصدارة.

و”على الورق” تبدو مهمة “السبيرز” أصعب حيث يحل ضيفاً على ملعب برشلونة “كامب نو”، فيما يستضيف إنتر ميلانو على ملعبه “سان سيرو” أيندهوفن.

وفي المجموعة الأولى يتنافس أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني على الصدارة بعد أن حسما تأهلهما حيث يحل الأول ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي والثاني على موناكو الفرنسي.

وفي المجموعة الرابعة، سيكون التنافس بين لوكوموتيف موسكو الروسي (3 نقاط) وغلطة سراي التركي (4 نقاط) على المركز الثالث المؤهّل إلى “يوروبا ليغ” بعد أن حسم بورتو البرتغالي الصدارة والتأهل بـ 13 نقطة إلى جانب شالكه الألماني الثاني بـ 8 نقاط.

اقرأ أيضاً