أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

ماهر السيد ينتقد أداء فادي الدباس ويطالبه بالاستقالة

by Athr Press M

اعتبر ماهر السيد عميد لاعبي المنتخب السوري ولاعب الجيش والوحدة سابقاً، بأن الدوري السوري المحلي لا يستحق تسمية “الممتاز”.

وقال السيد خلال استضافته في برنامج “الكابتن” على قناة دراما السورية: “الدوري يفتقد أدنى مقومات الدوري الممتاز من ملاعب وغرف لاعبين ولوحات تبديل ومرافق عامة، ودخول وخروج الجماهير من المباريات، ووجود لاعبين على مستوى جيد بعد هجرة جماعية للاعبي الصف الأول”.

وتابع لاعب منتخب سورية السابق: “كل ما يقال عن تخلي فادي دباس رئيس الاتحاد عن صلاحياته السابقة غير صحيح، دباس ما زال مهيمناً على كل قرارات اللجان، كما أجبر رضوان الشيخ حسن مدير المنتخب على حذف ما كتبه في صفحته الشخصية بفيسبوك، حول مستقبل المنتخب”.

وأضاف ماهر السيد خلال لقائه: “رفضت عرض دباس بأن أكون مديراً لمنتخب الشباب، لأني ما زلت مقتنعاً بأن الاتحاد يجب أن يستقيل بعد الخيبة الآسيوية في كأس آسيا في الإمارات، دباس أرضى بعض معارضيه ومنتقديه بمهام جديدة في اللجان والمنتخبات”.

وتعرض الاتحاد السوري لكرة القدم لضغط جماهيري كبير عقب خروج المنتخب السوري المفاجئ من كأس آسيا 2019، ليتخلى بعد ذلك فادي الدباس عن إدارة المنتخب فقط رافضاً تقديم استقالته كرئيس للاتحاد الكرة السورية.

برنامج الكابتن الحلقة 18

Posted by ‎الكابتن على شاشة البلد‎ on Monday, May 20, 2019

اقرأ أيضاً