أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

ماني يحرم محمد صلاح من ركلات الجزاء بسبب الغيرة!

by Athr Press M

طرح مهاجم ليفربول الأسطوري، مايكل أوين، نظرية “جامحة” جديدة مفادها أن السنغالي ساديو ماني كان يتجنب محاولة الفوز بركلات جزاء للفريق، لأن زميله النجم المهاجم محمد صلاح سيسجل أهدافا منها.

وقال مايكل أوين إن ماني تجنب السقوط داخل منطقة الجزاء خلال مباراة فريق ليفربول الأخيرة أمام ضيفه تشيلسي في الجولة 29 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي خسرها الريدز بهدف دون مقابل.

واستمرت معاناة حامل اللقب بهزيمته الخامسة على التوالي في الدوري على أرضه لأول مرة في تاريخهم، حيث دفع هدف ماسون ماونت تشيلسي إلى المراكز الأربعة الأولى في البريميرليغ بعد فوز رجال المدرب توماس توخيل على رجال نظيره الألماني يورغن كلوب 1-0 على ملعب آنفيلد.

ووفقاً لتصريحات أدلى بها النجم السابق أوين، أبرزتها شبكة فوكس سبورتس، فإن ساديو ماني يتجنب السقوط داخل منطقة جزاء الخصم أو محاولة الظفر بركلات جزاء لصالح ليفربول، لأن زميله محمد صلاح سيسجل منها أهدافاً.

ففي المباراة الأخيرة، اقتحم ماني، منطقة جزاء تشيلسي في الشوط الأول، وتعرض لاحتكاك بسيط، عقب القيام بلمسة أولى ذكية، لكنه لم يفضل السقوط، وطارد الكرة لكنه فشل في استعادتها.

وأضاف أوين: “لا أصدق أن ماني لم يسقط في هذه اللعبة، انظر أنا لست منفعلاً، لقد فعل ذلك.. أنا لا أدافع عن ذلك”.

اقرأ أيضاً