وكان على مانشستر سيتي أن يتحلى بالصبر في المباراة، التي سيطر عليها بنسبة 68 في المئة، إذ أحرز لاعبه الفرنسي إيمريك لابورت الهدف في الدقيقة 82 من المباراة، في حين حصل لاعبه الجزائري رياض محرز على لقب “رجل المباراة” بعد الأداء الرائع الذي قدمه في هذه المباراة النهائية.

وحقق مانشستر سيتي الفوز بمسابقة كأس الرابطة في الدقيقة 82، عندما نفذ نجم وسطه كيفين دي بروين ركلة حرة، قابلها المدافع الفرنسي لابورت برأسه في الشباك.

وإلى جانب حصوله على البطولة للمرة الرابعة على التوالي، مثلما فعل ليفربول، فإنه ينضم إلى “الردز” في قائمة الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

وبعد الفوز بالمباراة، استدار المدرب الإسباني للمان سيتي، بيب غوارديولا، ليحيي 2000 من مشجعي فريق السيتيزن.

وقال رجل المباراة، رياض محرز “كانت مباراة صعبة، كنا نعلم أنها ستكون كذلك، بقينا مركزين، واصلنا السيطرة وتمرير الكرة، ثم سجلنا الهدف. أعتقد أننا استحقينا الفوز اليوم. لقد حصلنا على الكأس مرة أخرى ونحن سعداء للغاية. أحدث المشجعون فرقاً كبيراً – من الجيد جداً استعادتهم. حتى مع 8000، كان الأجواء رائعة”.

وإلى جانب حصوله على البطولة للمرة الرابعة على التوالي، مثلما فعل ليفربول، فإنه ينضم إلى “الريدز” في قائمة الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

وبعد الفوز بالمباراة، استدار المدرب الإسباني للمان سيتي، بيب غوارديولا، ليحيي 2000 من مشجعي فريق السيتيزن.

أثر برس