أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

ماذا سيعمل كريستيانو رونالدو بعد اعتزاله الكرة؟

by Athr Press M

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني عن نيته خوض تجربة إنتاج الأفلام السينمائية بعد اعتزاله كرة القدم.

وخلال مقابلة تلفزيونية مع النجم السابق أليساندور ديل بييرو عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب في عام 2017، قال رونالدو حول الشائعات المتعلقة بانتقاله ليوفنتوس عندما كان لاعباً في سبورتنغ لشبونة: “كانت هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معي، ولكن كلمة السر دائماً كانت مع هذا الرجل، خورخي مينديز، دائماً كان يشير لي بالاختيار الصحيح، أتذكر أنه كانت هناك أحاديث حول يوفنتوس، وهذا أسعدني كثيراً حينها لأنه فريق استثنائي”.

وتابع رونالدو: “تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع بكل شيء، أدرك أنني حين أعتزل سأحظى بحياة جيدة، لا أقول هذا لأنني أملك أموالا كثيرة ولكن لأنني سأقوم بتجربة أشياء جديدة”.

وأضاف الدون: “أريد مثلاً تجربة إنتاج الأفلام ثم أتابع أعمالي الخاصة، فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلاً عن عقدي مع شركة نايكي، أريد تعلم أن أكون رجلاً للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما بلغت 28 عاماً”.

اقرأ أيضاً