أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

ليونيل ميسي إلى 2021 في برشلونة

by Athr Press M

أعلن برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال النادي في بيان: “في الأسابيع القادمة الساحر الأرجنتيني سيوقع على تجديد عقده حتى 30 حزيران 2021”.

العقد الجديد سيُبقي ميسي في الفريق الكتالوني حتى 2021، مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي، كما ينص على رفع الشرط الجزائي ليبلغ 300 مليون يورو (340.65 مليون دولار)، ومن المتوقع بحسب الصحف الإسبانية أن يبلغ راتب ميسي السنوي 22 مليون يورو.

وتنتظر إدارة “البلاوغرانا” عودة ميسي من عطلته التي أجرى خلالها حفل زواجه من صديقة الطفولة أنتونيلا روكوزو، كي يوقّع على عقده الجديد.

وتحدثت وسائل إعلام في الأسابيع الماضية عن إمكانية رحيل ليونيل ميسي عن البارسا، وسط عروض مغرية من قبل النوادي الأخرى وخاصة مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد “البرغوث” مع برشلونة، الذي انضم للفئات العمرية في النادي الكاتالوني في العام 2000 عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً، كان سينتهي في حزيران 2018.

وبقميص “البرسا”، فاز ميسي ببطولة “الليغا” 8 مرات، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، كما نال 5 مرات جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضاً