أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

ليفربول يحتفل بشوارع المدينة بالكأس الأوروبية

by Athr Press M

احتفل لاعبو ليفربول الإنكليزي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ الفريق في شوارع ليفربول، في اليوم التالي لتتويجهم عقب الفوز على توتنهام.

ووصلت بعثة “الريدز” لمدينة ليفربول قادمة من مدريد، حيث تواجد اللاعبون على سطح حافلة حمراء مكشوفة مكتوب عليها شعار “أبطال أوروبا”، لتجوب شوارع المدينة وسط ترديد الجماهير لهتاف “الأبطال”.

واحتشد الآلاف من جماهير الفريق في شوارع المدينة الواقعة شمال غربي إنكلترا، من أجل تحية لاعبيهم الذين تمكنوا تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب من إضافة سادس ألقاب الفريق في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 14 عاماً.

ولم يتوقف الأمر على جماهير “الريدز” في مدينة ليفربول فحسب، بل شاركت بالاحتفال التاريخي جماهير قادمة من مدن بريطانية أخرى، وحتى من خارج إنكلترا.

وتسلّقت بعض الجماهير أعمدة الإنارة وأعمدة إشارات المرور من أجل مشاهدة حافلة أبطال “القارة العجوز” بشكل أفضل، في أجواء سيطرت عليها السعادة والبهجة.

من جانبها، أفردت الصحف البريطانية مساحات كبيرة لهذا التتويج، حيث وصفت الفريق بـ”ملوك أوروبا”، في الوقت الذي أبرزت فيه “الكاريزما” التي يتمتّع بها كلوب الذي حصد أول ألقابه مع “الريدز” منذ استلامه مهمته مع الفريق في تشرين الأول 2015.

اقرأ أيضاً