أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

ليفانتي يسخر من برشلونة ويدعوه لاستخدام غوغل!

by Athr Press M

حقّق ليفانتي مفاجأة كبيرة بفوزه على ضيفه برشلونة 3-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ليفانتي متأخّراً بالنتيجة في الشوط الأول قبل أن يقلبها إلى فوز مطلع الشوط الثاني خلال 7 دقائق.

وبدأ برشلونة بالتسجيل عبر قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن ليفانتي ردّ بقوة مطلع الشوط الثاني وسجّل ثلاثة أهداف في سبع دقائق عبر خوسيه كامبانيا (61) وبورخا مايورال (63) والصربي نيمانيا رادويا (68).

ونشر ليفانتي تغريدة على “تويتر” توجّه فيها لبرشلونة: “يجب أن تكتبوا على غوغل (موقع البحث على الإنترنت): ماذا يمكن أن يحصل في 7 دقائق؟”.

https://twitter.com/LevanteUD/status/1190712859208175616

وجاءت خسارة النادي الكاتالوني الذي يملك مباراة “كلاسيكو” مؤجلة مع غريمه ريال مدريد سيقام في 18 كانون الأول/ديسمبر المقبل، قبل استضافة سلافيا براغ التشيكي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين وفرّط في انتزاع الصدارة بتعادله أمام ضيفه ريال بيتيس 0-0.
وفرض ريال مدريد سيطرته أغلب فترات المباراة دون أن ينجح في هز الشباك، علماً بأن مهاجمه الدولي البلجيكي إيدين هازارد سجل هدفاً في الدقيقة التاسعة ألغي بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية المساعدة بالفيديو “في إيه آر”.

وبدورهما رفض إشبيلية وضيفه أتلتيكو مدريد هدية ليفانتي وفرصة انتزاع الصدارة بتعادلهما 1-1 في قمة المرحلة.

وكان إشبيلية الطرف الأفضل في الشوط الأول وترجم سيطرته إلى هدف عبر لاعب الوسط الأرجنتيني فرانكو فاسكيز بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من مواطنه إيفر بانيغا (28).

وسجّل البديل دييغو كوستا هدفا برأسه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الأرجنتيني أنخل كوريا بيد أنه ألغي بداعي تسلل الأخير بعد اللجوء لتقنية “في إيه آر” (55).

ولم يتأخر أتلتيكو مدريد في هز شباك الفريق الأندلسي وتحديداً بعد خمس دقائق عبر ألفارو موراتا بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من البديل الدولي الكولومبي سانتياغو أرياس (60).

وحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية “في إيه آر” بسبب عرقلة الصربي نيمانيا غودليلي للقائد كوكي فانبرى لها كوستا وتصدّى لها الحارس التشيكي توماس فاتشليك (72).

وصعد فالنسيا إلى المركز التاسع بفارق الأهداف وراء جاره ليفانتي بفوزه الثمين على مضيفه إسبانيول بهدفين لدانيال باريخو (69 من ركلة جزاء) والأوروغوياني ماكسيميليانو غوميز (80) مقابل هدف لمارك روكا (31 من ركلة جزاء).

اقرأ أيضاً