أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

“لو ما حدش رباك أنا هربيك”.. محمد رمضان يهاجم الإعلامي عمرو أديب مجدداً “فيديو”

by Athr Press B

شنّ الفنان والممثل المصري محمد رمضان، هجوماً على الإعلامي عمرو أديب، وذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك”.  

حيث قام رمضان بتركيب مقطع صوتي للإعلامي عمرو أديب على فيديو من مسلسل “نسر الصعيد”، وهو يقول “وأنا مالي بيك”.

وظهر في الفيديو المرفق في المادة، محمد رمضان يعانق شخصاً، ثم يدفع شخصاً ثانياً يقول ما جاء على لسان عمرو أديب “لو ما حدش رباك أنا هربيك”.

وكان الإعلامي عمرو أديب، أعلن في وقت سابق عبر برنامجه “الحكاية”، مقاضاة محمد رمضان، قائلاً: “لو محدش رباك أنا هربيك”، لافتاً إلى أنه سيقوم بالتبرع بكامل قيمة التعويض لصالح مستشفى “أبو الريش” للأطفال.

ووجه أديب رسالة إلى محمد رمضان قائلاً: “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع”، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

أيضاً، شنّ الإعلامي عمرو أديب هجوماً عنيفاً على رمضان خلال الأيام الماضية بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر، حيث ظهر في مقطع فيديو على حسابه في “إنستاغرام” وهو يلقي أموالاً في حمام السباحة، وعلق أديب قائلاً: “الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون”.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/492188692149580/?t=4

ولم ينته الجدال عند هذا الحد، فقد أعلن أديب خلاله برنامجه “الحكاية” أنه كلف محاميه برفع قضية ضد الفنان رمضان لإساءته له.

يذكر أن الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم شديد خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الفنانين بعدما قرر تقديم فيلم لشخصية الملك أحمس.

يشار إلى أن مسلسل “الملك أحمس” مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشارك في بطولته ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/vb.100044289013447/1128531427650390/?type=3&theater

أثر برس

اقرأ أيضاً