أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

لن يعد حكراً لأصحاب الآيفون.. Clubhouse يصل لمستخدمي أندرويد

by Athr Press H

وصل أخيراً تطبيق الشبكات الاجتماعية Clubhouse القائم على الصوت فقط إلى نظام أندرويد، وذلك بعد مرور عام على ظهوره لأول مرة على نظام iOS الأساسي، حيث أصبح التطبيق متاحاً الآن لمستخدمي أندرويد أيضاً.

وأطلقت الشركة الإصدار التجريبي من نسخة أندرويد على متجر Play للمستخدمين في الولايات المتحدة، وقالت الشركة أيضاً إن التطبيق سيتم توفيره قريباً في البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية.

كما نشرت الشركة في منشور بالمدونة، “اليوم، يسعدنا أن نشارك أن Clubhouse لنظام أندرويد سيبدأ في طرح الإصدار التجريبي على الفور، وسنبدأ تدريجياً، مع الولايات المتحدة اليوم، تليها البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية ثم باقي الدول العالم، وبلغت قيمة الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت 4 مليارات دولار في حملة جمع التبرعات الأخيرة.

واكتسب التطبيق شعبية كبيرة العام الماضي ويستخدمه العديد من المشاهير والمستثمرين والسياسيين ورجال الأعمال البارزين، وقد بدأ Clubhouse العمل على إصدار أندرويد من التطبيق في وقت سابق من هذا العام وبدأ الاختبار التجريبي هذا الشهر.

وقالت الشركة: “خطتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة هي جمع التعليقات من المجتمع وإصلاح أي مشكلات نراها والعمل على إضافة بعض الميزات النهائية مثل المدفوعات وإنشاء النادي قبل طرحها على نطاق أوسع”، وبالنسبة لأولئك غير المدركين، يعد Clubhouse تطبيق وسائط اجتماعية صوتي فقط.

وبمجرد دخولك إلى Clubhouse، يمكنك تسجيل الدخول والخروج من الدردشات المختلفة وفقاً لمجالات اهتمامك، لديك الخيار للتعبير عن أفكارك أو مجرد الاستماع إلى ما يحدث حول الغرف المختلفة.

أثر برس

اقرأ أيضاً