أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

لمن ستبتسم العروس الأوروبية؟

by Athr Press M

 يلتقي الليلة ريال مدريد الإسباني بيوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا وعلى ملعب مدينة كارديف البريطانية، حيث يسعى الريال للتتويج بالكأس ذات الأذنين للمرة الثانية على التوالي، في حين أن حلم يوفنتوس يتمثل بإعادة الكأس إلى خزائنه بعد غياب دام 21 عاماً.

وأبقى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الغموض على مسألة الدفع بالويلزي غاريث بايل أم بالإسباني بإيسكو في النهائي، وأوضح زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء “لن أقول من الذي سيلعب، هما لاعبان يمكنهما اللعب في نفس التشكيل أيضاً، كل شيء وارد. أهم شيء بالنسبة لي هو مدى الإستعداد الذي أرى عليه كل لاعبي الفريق لخوض النهائي”.

من جانبه أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، على أهمية التمتع بالثقة على أرض الملعب، وأضاف: “لقد عملنا بكد طيلة العام وحققنا انتصارات كثيرة، ولكن يجب علينا الفوز بمباراة اليوم بغض النظر عن المنافس، علينا اختيار اللحظة المناسبة للهجوم وللدفاع، ستكون أمامنا فرصة كبيرة لرفع الكأس في حالة القيام بالأمور جيداً”.

يذكر أن الصراع على كأس الليلة سيقرب نجم محققها لكسب جائزة لاعب العام، والتي من المتوقع أن ينافس عليها كل من الحارس الإيطالي بوفون والجناح البرتغالي رونالدو، رفقة ليو ميسي الأرجنتيني.

اقرأ أيضاً