أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

لليوم الثالث على التوالي القصـ.ـف التركي على الحسكة مستمر ومـقتـ.ـل اثنين من قياديي “قسد”

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس لليوم الثالث على التوالي تتعرض قرى الريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة لقصف القوات التركية المتمركزة في الريف الشرقي لمدينة رأس العين.

وقالت مصادر خاصة لـ “أثر برس” إن القرى الواقعة عند خطوط التماس الفاصلة بين الجيش السوري والقوات التركية، وتحديداً القرى شمالي بلدة أبو راسين وريف تل تمر الغربي، ما تسبب بإلحاق أضرار بممتلكات الأهالي.

وأضافت المصادر أن القوات التركية المتمركزة في قاعدة تل مندل غير الشرعية قصفت بالمدفعية الثقيلة عدداً من القرى الواقعة جنوب الطريق الدولي M4 وتحديداً قريتي الكوزلية وتل اللبن جنوب الطريق الدولي وقرية الطويلة شمال الطريق الدولي.

إلى ذلك امتد القصف ليطال قرى الريف الشمالي لبلدة أبو راسين شمال غربي الحسكة وتحديداً قرى النويحات والربيعات ودادا عبدال والبوبي وأم حرملة، على حين تركز القصف ليل أمس على مركز بلدة أبو راسين خاصة الجزء الجنوبي والغربي للبلدة، ما تسبب بأضرار في المنازل وعدد من الدوائر الرسمية منها دائرة الزراعة في البلدة.

واستهدف الطيران المسيّر التركي مساء أمس سيارة لـ”قسد” نوع “إنتر” مخصصة للشحن عند قرية سنجق سعدون بريف عامودا، ما أدى لمقتل اثنين بينها قيادي لـ”قسد” كان قادم من منطقة قنديل.

جوان الحزام- الحسكة

اقرأ أيضاً