أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

للمرة الثالثة.. انفصال إمارات رزق والفنان حسام جنيد

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشفت الفنانة السورية إمارات رزق عن طلاقها من زوجها الفنان السوري حسام جنيد بعد زواج دام لـ12 عاماً.

وبحسب ما نشره موقع “الفن” اللبناني نقلاً عن الإعلامي السوري يامن ديب لمعرفة الحقيقة، كونه صديقاً مقرباً للثنائي، الذي أكد بالفعل أن الانفصال حدث منذ شهر ونصف.

حيث تواصل ديب مع إمارات رزق عبر تطبيق واتس آب وأكدت بدورها أنها انفصلت عن جنيد منذ شهر ونصف انفصالًا نهائياً لا رجعة فيه.

وكانت رزق قد كتبت على صفحتها الشخصية منشوراً يقول: “قضيت عمري كله وأنا أشعر دائماً بأن عليّ أن أغادر”، وقد فسره البعض على أنه تمهيداً لإعلان الطلاق.

من ناحيته علق حسام جنيد على الموضوع عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “قدر الله وما شاء فعل الله يقدملك اللي فيه الخير أم وطن”.

وجاء خبر الانفصال بعد أيام فقط من ظهور جنيد في لقاء إذاعي مع الإعلامي يامن ديب، صرح خلاله أن إمارات رزق هي حب العمر وكانت سبباً في وصوله للقمة.

وكان جنيد مؤخراً قد أصدر أغنية حملت عنوان “وقفة زلم”، أهداها لزوجته الفنانة إمارات رزق التي شاركت بطولة الكليب الخاص بالأغنية، وعن ذلك قال: “الموقف اللي وقفته معي أم وطن، ما بظن في مرأة على وجه الأرض وقفت متله مع جوزها”.

يذكر أن رزق وجنيد تزوجا عام 2010 وأثمر هذا الزواج عن ابنهما وطن وابنتهما إحساس، وقد شهدت علاقة إمارات رزق بالفنان حسام جنيد حالة من عدم الاستقرار في البداية، حيث أنهما تزوجا عام 2010 ثم أعلنا انفصالهما عام 2014 وعادا عام 2015، ثم تجددت الخلافات بينهما عام 2018 وكادت أن تصل للطلاق الرسمي، لكنهما استطاعا احتواء الأزمة، فقد كانت رزق على موعد مع ولادة طفلتها إحساس.

وفي عام 2019 أعلن الثنائي انفصالهما مرة أخرى، حيث كتب كل واحدٍ منهما منشوراً على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتمنى للآخر التوفيق، لكنهما تراجعا عن هذا القرار بعد 10 أيامٍ فقط.

وهذه المرة التزم الثنائي الصمت ولم يُعلنا الانفصال على الملأ، لكن يبدو أنه قرار نهائي بالنسبة لرزق التي لم تُعلن أسباب الانفصال حتى الآن، والتي أكدت أنه الانفصال النهائي بينهما.

اقرأ أيضاً