أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

للمرة الأولى في الأحياء الغربية.. إصابة عدة مواطنين جراء انهيار جزئي لمنزل في حي مساكن السبيل في حلب

by Athr Press G

خاص || أثر برس

أصيب عدة مواطنين من العاملين في مجال البناء إلى جانب طفلٍ صغير، جراء انهيار جزئي لحق بأحد المنازل الواقعة في حي مساكن السبيل غربي مدينة حلب، مساء أمس الأحد.

وقالت مصادر أهلية لـ “أثر برس”، بأن العمال كانوا ينفّذون أعمال الإصلاح والترميم لشرفة المنزل بعد أن كان قد تصدّعت في وقت سابق جراء تعرضها للقذائف الصاروخية من قبل الفصائل المسلحة، إلا أن الشرفة انهارت بشكل كامل مع أجزاء من إحدى غرف المنزل ما أدى إلى إصابة العمال ونقلهم إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج.

كما أدى انهيار الشرفة إلى إصابة طفل صغير بجروح بليغة نقل على إثرها أيضاً إلى المشفى لتلقي العلاج، حيث أفادت المعلومات الواردة بأنه أصبح في حالة صحية مستقرة نسبياً.

وكانت مسألة انهيارات الأبنية الكلية والجزئية، تفاقمت بشكل كبير مؤخراً في مدينة حلب وخاصة على صعيد الأبنية المتصدعة التي تعرضت للعديد من القذائف المتنوعة بين الصاروخية والهاون والرصاص المتفجر، خلال فترة الحرب التي عاشتها المدينة، إلا أن جميع حوادث الانهيار السابقة، التي أودت بحياة /17/ شخصاً خلال الشهرين الماضيين، وقعت في أحياء شرق المدينة، لتكون حادثة يوم أمس الأولى من نوعها ضمن الأحياء الواقعة غرب المدينة.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً