أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

للجادين فقط.. شعار التطبيق الجديد للحصول على زوجة ثانية!

by Athr Press N

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إطلاق تطبيق جديد في نهاية الشهر المقبل اسمه “أيوبوليغامي” ويعني حرفياً “نعم لتعدد الزوجات” يساعد الزوج الراغب في التعدد أن يعثر على الزوجة الثانية.

وأوضح الشاب البريطاني “آزاد شيوالا” الذي قام بتأسيس هذا الموقع، بأن فكرة ابتكار هذا التطبيق راودته عندما كان يبحث عن زوجة ثانية عام 2014  حيث اشترك في الموقع حينها نحو 30 ألف شخص، وأوضح آزاد أنَّ الموقع لا يعتبر مكاناً للتعارف، بل هو للأشخاص الجادين في الزواج.

وحقق الموقع انتشاراً واسعاً بعد أن تم إطلاقه للمرة الأولى في وقت سابق من هذا العام كنسخة تجريبية وضم نحو 3600 من الكنديين والآلاف من البريطانيين والأميركيين والأستراليين وأشخاصاً من دول الخليج.

ويشترط التطبيق ان يقدم الزوج رسالة من الزوجة الأولى التي توافق للزوج تطبيق تعدد الزوجات، مما يعد بالأمر القانوني في أندونيسيا مادامت الزوجة الأولى موافقة، كما يطلب التطبيق من المرأة التي تستخدم التطبيق أن تجيب على سؤال يوضح إن كانت مستعدة لأن تكون الزوجة الثانية، ويطلب أيضاً من المستخدمات تقديم معلومات حول استعدادهن للانتقال للعيش في بلد آخر.

مشيراً إلى ان هذه الخدمة ليست حكراً على المسلمين، ويجب على المشتركين فقط تسجيل عضويتهم في الموقع وإضافة معلوماتهم الخاصة  ليكون لديهم ملف شخصي على الموقع.

 

اقرأ أيضاً