أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

لزيادة إيراداتها.. المخابز تحاول الاستثمار في الإعلانات

by Athr Press H

طلبت الشركة العامة للمخابز من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساعدتها في استثمار المباني والعقارات التابعة للشركة العامة للمخابز من خلال الإعلانات، متمنيةً توسط الوزارة لدى المؤسسة العامة للإعلان للحصول على الموافقات المطلوبة لوضع المشروع قيد الاستثمار الفعلي.

وذكرت صحيفة “تشرين” السورية، أن الشركة العامة للمخابز تنوي وضع لوحات إعلانية على أسطح وجدران مباني المخابز والعقارات التابعة للشركة لمصلحة الجهات العامة والخاصة التي تعمل في مختلف المجالات، وذلك لرفع إيرادات الشركة وبحثاً عن طرق فعالة في استثمار العقارات التابعة لها.

كما أعلنت الشركة أنها تخطط وضع إعلانات بشكل ملصقات على أكياس النايلون الخاصة بربطات الخبز أو طباعتها مباشرةً على أكياس النايلون على نفقة الشركة الراغبة بالإعلان، وذلك ضمن صيغة معينة مدروسة من قبل شركة المخابز والجهات المعلنة، واعتبرت الشركة أن الإيرادات المتحققة من تلك الإعلانات ستكون لمصلحة الشركة، بحيث سيخفف من عبء النفقات ويزيد من حجم الإيرادات مما سينعكس على زيادة رصيد بند المكافآت المالية الموزعة على العمال وخاصةً العمالة الإنتاجية.

وعلّق معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب، أن الأمر قابل للتطبيق ولاسيما أن عقارات الشركة ومخابزها تسمح بتنفيذ إعلانات مستمرة للقطاعين العام والخاص، وذلك وفق شروط قانونية تضمن حقوق الجميع، مضيفاً إمكانية تحقيق إيرادات كبيرة ينعكس حجمها على تحسين الواقع المعيشي للعمال.

يشار إلى أنه في منتصف شهر شباط الفائت، نفت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بيع الخبز للمواطنين عبر البطاقة الذكية، مؤكدةً أن موضوع بيع الخبز للمواطنين عبر البطاقة الذكية لم يدرس في الوزارة نهائياً.

اقرأ أيضاً