أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

لجنة تدقيق في معسكرات المنتخبات الكروية الخارجية.. والمكتب التنفيذي يوضح لـ”أثر”

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام تشكيّل لجنة مهمتها التدقيق في الأمور المالية والصرفيات المتعلقة بالمعسكرات الخارجية للاتحاد السوري لكرة القدم وما نسب على المنصات الإعلامية على أن تستعين اللجنة بمن تراه مناسباً للعمل معها.

وتتألف اللجنة من السادة عمر العاروب رئيساً، وعبد الناصر كركو الجاسم وصالح عيسى وسالم مصطفى ومحمد سامر ضيا كأعضاء.

مصدر خاص في المكتب التنفيذي أكّد لموقع “أثر برس” أن هذا الإجراء روتيني للتدقيق في الأمور المالية والتأكد من صرفها في مكانها الصحيح ولا يعتبر تدخل من المكتب التنفيذي بعمل الاتحاد الفني أو الإداري، وإنما هو واجب ومن صلب عمل المكتب الذي يعتبر رأس الهرم الرياضي في سوريا ومسؤول عن ألعابها كافة.

وكانت ردود أفعال الشارع الرياضي السوري سلبية تجاه المعسكرات التي أقامها الاتحاد السوري لكرة القدم لمنتخباته المختلفة ولم تحقق أغلبها إن لم نقل جميعها النتائج المطلوبة فنياً.

بالإضافة لوجود أشخاص كانوا ضمن البعثات الرياضية تم زجهم تحت تسميات مختلفة لا يحملون الشهادات ولا يملكون الكفاءات المطلوبة للتواجد مع المنتخبات.

واعتبر الجمهور أن هذه المعسكرات هي هدر للمال العام حتى وإن اعتبر الاتحاد أن ما يصرف عليها هو من الأموال المجمدة له من قِبل الاتحاد الدولي (الفيفا) وطالبوا المكتب التنفيذي بالتدخل والتحقيق بهذا الأمر.

محسن عمران

اقرأ أيضاً