أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تقرر خسارة الكرامة قانوناً وتوصي بعقوبة للحكم محمد قرام

by Athr Press M

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأحد، خسارة فريق الكرامة أمام جبلة 0-3 في المباراة التي توقفت في نهايتها ضمن مباريات الأسبوع العاشر من ذهاب الدوري الكروي الممتاز التي جرت يوم الجمعة على ملعب الباسل في حمص.

واستندت اللجنة في قرارها على تقريري الحكم والمراقب، وأخذت قرارها بسبب إصابة الحكم المساعد الثاني بالحجارة واستحالة استكمال ما تبقى من المباراة وتنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح جبلة.

وفرضت غرامة 3 ملايين ليرة سورية على نادي الكرامة لشتم جمهوره الحكم، وغرامة 3 ملايين ليرة سورية لإلقاء جمهوره الحجارة على أرض الملعب وإصابة الحكم المساعد الثاني، وإقامة المباراة القادمة لنادي الكرامة بلا جمهور.

وتوقيف عضو الإدارة إياد مندو مباراة لموقفه السلبي، وتوقيف اللاعبين عبد الملك عنيزان ومصعب بلحوس وتامر حج محمد وهمام أبو سمرة ثلاث مباريات لمحاولة الاعتداء على الحكم وشتمه.

وتغريم اللاعب عبد الملك عنيزان بخمسمئة ألف ليرة سورية لنيله البطاقة الحمراء في المباراة، وتغريم نادي الكرامة بقيمة المحفظة التي فقدت من الحكم بعد اقتحام بعض الجمهور غرفة الحكم.

بالإضافة إلى جُملة العقوبات على نادي الكرامة، أوصت لجنة الانضباط والأخلاق لجنة الحكام باتخاذ العقوبة المناسبة بحق الحكم محمد قرام لتناقض أقواله.

وبعيداً عن مباراة الكرامة وجبلة، تم تغريم الوحدة بمبلغ 500 ألف ليرة بسبب تأخر خروج الفريق من الإحماء وتأخر نزوله إلى أرض الملعب، وتغريم الوثبة بمبلغ 500 ألف ليرة بسبب تأخر خروج الفريق من الإحماء وتأخر نزوله إلى أرض الملعب.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً