أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

لجنة الانضباط تقرر خسارة الطليعة أمام الجيش وعقوبات مالية لعدد من الأندية

by Athr Press M

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وبعد مناقشة تقارير المراقبين والحكام لآخر مباريات مرحلة الذهاب للدوري الممتاز، اعتبار نادي الطليعة خاسراً لمباراته مع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة.

وأقرت اللجنة خسارة الطليعة لقيام أحد الحضور مع جمهوره بقذف حجر تجاه الحكام وإصابة الحكم المساعد في صدره ما استدعى نقله إلى المشفى واستحالة استكمال المباراة بالإضافة إلى نقل مباراة رسمية واحدة خارج أرضه وتغريمه بمبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية.

كذلك قررت تغريم نادي الفتوة بمبلغ مليوني ليرة لتهجم جمهوره على جمهور نادي الوحدة ورميهم بالحجارة بين شوطي المباراة، ما أدى إلى إصابة أحد المشجعين وأحد عناصر حفظ النظام.

ومن قرارات اللجنة أيضاً إيقاف لاعب رجال نادي الساحل شادي الحموي ثلاث مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية وتغريمه بمبلغ خمسمئة ألف ليرة سورية لضربه لاعباً منافساً في مباراة فريقه مع تشرين.

كما كانت هناك عقوبة بحق نادي جرمانا من الدرجة الأولى قدرها مئة ألف ليرة سورية لتأخر وصوله للملعب بالوقت المحدد في مباراته ضد الكسوة ومئة ألف ليرة أخرى لتأخره بتسليم اللائحة الاسمية بالوقت المحدد.

وبناءً على عقوبة نادي الطليعة فقد أصبح ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد نهاية مرحلة الذهاب على الشكل التالي:

1- الفتوة 27 نقطة
2- جبلة 20
3- حطين 20
4- تشرين 18
5- الطليعة 16
6- الجيش 15
7- الوثبة 15
8- الكرامة 14
9- أهلي حلب 13
10- الوحدة 10
11- الساحل 8
12- الحرية 4

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً