أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

لاعب سابق: لمسات المدرب الألماني واضحة على المنتخب السوري

by Athr Press M

اعتبر ماهر نانة، اللاعب السوري السابق، أن  لمسات المدرب الألماني الجديد لنسور قاسيون، بيرند ستينج ظهرت واضحة في أداء المنتخب السوري بدورة الصداقة الدولية، والتي اختتمت قبل أيام في مدينة البصرة العراقية.

وقال نانة في تصريحات خاصة لموقع “كورة” الرياضي: “يجب منح بيرند ستينج كل الصلاحيات حتى ينجح في عمله، الجميع يجب أن يعمل تحت أوامر المدرب لأنه قادر وخلال فترة قياسية على نقلة نوعية في كرة القدم السورية”.

وتابع: “بيرند ستينج يجب أن يخطط لمستقبل كرة القدم السورية لكونه مدرباً كبيراً وله تجارب سابقة ومعظمها ناجحة، ولذلك علينا الاستفادة من خبرته وعدم إهدار أي دقيقة دون تخطيط وعمل وتنفيذ”.

وأكمل: “كرة القدم السورية تمتلك الكثير من المواهب والخامات وهي بحاجة لصقل ورعاية ودعم مالي ومعنوي”.
وواصل: “بيرند ستينج قادر على إعداد منتخب يكون فخراً لكل السوريين في نهائيات آسيا 2019 في الإمارات، خاصة بوجود نخبة اللاعبين المحترفين وفي مقدمتهم عمر السومة وفراس الخطيب وعمر خريبين”.

وأتم: “نتمنى أن تحل مشكلة اتحاد الكرة دون أي عقوبات من الفيفا، الاستقرار الإداري عامل مهم في نجاح عمل أي مدرب مهما كان كبيراً ومخضرماً”.

يذكر أن ماهر نانة مثل أيضاً المنتخب السوري لكرة الطائرة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط العاشرة في مدينة اللاذقية السورية 1987.

اقرأ أيضاً